قسم التسويق

قسم التسويق

يقدم مجمع الخليج الطبي بالرياض الخدمات الطبية لكافة المراجعين سواءً الذين يعالجون على حسابهم أو منسوبي الشركات المؤمن عليهم لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والذين يخضعون لنظام الأخطار المهنية أو المؤمن عليهم لدى شركات التأمين الطبي أو الذين يوجد عقود مباشرة لشركاتهم مع المجمع.

أنواع العقود:

  • العقد المباشر

    وهي الاتفاقية التي تتم مباشرة بين المجمع والشركة أو المؤسسة حيث تنظم هذه الاتفاقية طريقة تحويل المريض وشروط تقديم الخدمات الطبية وحدودها وفق نظام الشركة أو المؤسسة كما تنظم عملية مطالبات المجمع المالية والتي يتم بموجبها تقديم الخدمات الطبية لمنسوبي الشركة وإرسال المطالبة الطبية خلال الأسبوع الأول من الشهر التالي لشهر العلاج وتقوم الشركة بسداد مستحقات المجمع خلال أسبوعين من تاريخ المطالبة.

    يقدم المجمع نسبة خصم على المطالبات المالية بموجب هذه الاتفاقية.

  • عقد شركات التأمين

    وهي الاتفاقية التي تتم بين المجمع وشركات التأمين يقوم المجمع بموجبها بتقديم الخدمات الطبية للأشخاص الذين يحملون بطاقات تأمين صادرة من شركات التأمين والمؤمن عليهم.

    تتحمل شركات التأمين تكاليف العلاج باستثناء مبالغ التحمل التي يقوم المراجع بسدادها للمجمع وفق ما يتم الاتفاق عليه بين المؤمن عليه وشركة التأمين.

    يتم منح شركات التأمين نسبة خصم على تكاليف العلاج عند سداد المطالبات الطبية.

  • عقد الأطباء والمستوصفات والعيادات

    وهي اتفاقية يتم بموجبها تقديم الخدمات الطبية في اطار تعاون مشترك مع بعض المجمعات التي ليس لديها مركز فحص عمالة او اشعة او مختبر متكامل .

    يقوم قسم التسويق في المستشفى بمناقشة وتنسيق الاتفاقيات بأنواعها. وللمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على : 920002314 وعلى الفاكس رقم 2273386 أو مراسلتنا على البريد التالي : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.